الأربعاء، 24 نوفمبر، 2010

برج الثور وعلاقته بالاحجار الكريمة





الثور:
محل ثقة حنون ومحب مثابر ويعرف ما يريد هادئ ومحب للأمان
الترتيب2
اللون القرنفلي
الكوكب الزهرة
حجر الحظ الزمرد
أفضل شريك العقرب
أسوأ شريك الدلو
يحب الاستقرار، الأشياء الطبيعية، التأمل، الرفاهية ومتع الحياة
لا يحب المقاطعة، الضغوط، التصنع، العجلة والعزلةيمتاز الثور بالصلابة, العمليّة، المثابرة وقوّة الإرادة .. لا أحد يقوده، لكنه يختار القائد الذي يتبعه ويثق به، ويتبعه بولاء شديد. ذو شخصية مستقرة, متوازنة ومحافظة. يتبع قوانين البلد الذي يعيش فيه ويعشق السّلام. مدرك للقيمة المادية لما يحيط به، ويحب الامتلاك، ويخاف من الوقوع في الديون. يعمل ما بوسعه للحفاظ على استقراره وأمنه، كما إنه يخشى التغيير.
الثور متوقد الذكاء، عمليّ أكثر مما هو عقلانيّ, لكنه ميال إلى تبني آراء ثابتة من خلال اتباعه لخبرات سابقة موثوق بها. بشكل عام شخصيّته جديرة بالثّقة وثابتة. حكيم، عادل، حازم وصلب في مواجهة الصعاب.
الثور صديق مخلص وكريم مع قدرٍ كبيرٍ من الحب. لأنه عادةً مؤمن جدا بالرتب الاجتماعيّة، فهو نادرًا ما يتصادق مع أشخاص من خارج طبقته الاجتماعية. في الأغلب, الثور رقيق، معتدل المزاج، ودود، متواضع وهادئ، يكره الشجار، ويبتعد عن الأحقاد. لكنّ إذا غضب، ينفجر بشكل عنيف بحيث يصعب عليه ضبط النفس.
الحبّ عاشق فوق العادة، ومدرك لحقيقة أحاسيسه الجياشة. يعد زوجًا وفيًا ومحبًا لبيته. الثور حنون أبًا أو أمًا . إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة تحول إلى عدو شرس، ولكن يغفر بسهولة إذا حاول الطرف الآخر بذل الجهد لذلك.
المهنة يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.
يمتاز الثور بالإبداع وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة. منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين.
بعض مواليد الثور لديهم موهبة الغناء