الأربعاء، 24 نوفمبر، 2010

برج السرطان وعلاقتة بالاحجار الكريمة



برج السرطان:
عاطفيّ ومحب حدسيّ وخياليّ ذكيّ وحذر حريص ومتعاطف
الترتيب4
اللون الفضي
الكوكب القمر
حجر الحظ اللؤلؤ
أفضل شريك الجدي
أسوأ شريك الميزان
يحب الهوايات، كل ما هو رومانسي، الأطفال، المنزل، الوطن، والحفلات
لا يحب المواقف المتأزمة، الفشل، المعارضة، وتوجيه النصح له.يوجد السرطان في جميع مجالات النشاط البشري. محافظ ومحب لبيته وأسرته. يتمتع السرطان بالذكاء وبحاسة سادسة قوية، مع عمق فلسفي في التفكير مبني على الإلهام أحيانًا. يراه المقربون شخصيّة مختلفة جدًّا, متعاطف وحساس ولطيف مع الآخرين خاصّة مع أحبائه. قادر على الاندماج مع المواقف لحدة خياله وميله لأحلام اليقظة، كما أنه أحيانًا يحاول أن يصوغ حياته لتتلاءم مع عالم الخيال الذي يحياه. يقدّر الفنّ والأدب وخاصّة المسرح. يمتلك موهبة أدبية وفنية وخطابيّة كبيرة. كما أن لديه موهبة التقليد؛ مما يؤهله للنجاح على المسرح. ولكونه عاطفيّا جدًا، تراه يبالغ في الأداء. مع أنه يعطي انطباعأ واقعيًا، إلا أنه مغرم بالغموض، ويتأثّر بالغيبيات بشكل كبير. قادر على أن يكون قائدًا إذا استطاع أن يعبّر عن نفسه في عمله وأجاده.
لدى السرطان ذاكرة قويّة, فيما يتعلق بالأحداث العاطفية, ويكون قادرًا على تذكر أدق التفاصيل لسنين عديدة. تسيطر عليه ذكريات الطفولة، ويعيش الماضي بذكرياته والمستقبل في خيالاته. إن مقابلة حبيب سابق ظنّ أنه قد نسيه، قد توقظ مشاعره نحوه من جديد وبسهولة. قد يبدو فظًا وصعبًا في بعض الأحيان؛ لأنه شديد الطموح. يلجأ إلى التملق والنفاق أحيانًا؛ ليكسب رضا من حوله، ويتماشى مع وجهات نظرهم. وكنتيجة لذلك فهو يفتقر إلى الثبات، فكثيرًا ما يغير آراءه و انتماءاته بحسب الموقف.
المهنة
قدرات السرطان تؤهله لشغل وظائف عديدة. يمكن أن يكون صحافيًا ناجحًا أوكاتبًا أوسياسيًا. ولكن في حقل السياسة قد يبقى إلى حدّ ما بعيدًا عن الأنظار بدلاً من تولي مراكز بارزة في السلطة. طبيعة السرطان الرومانسية تدفعه للبحث عن مواقع الاكتشافات المثيرة، لذا تجده يحب العمل كتاجر أو خبير في القطع الأثرية.
الحبّ ولاء السرطان الأول يكون للزوج أو الزوجة والأسرة، ويعتبر نفسه حاميًا لعائلته. السرطان يحبّ بكل جوارحه، و يعطي الكثير دون انتظار مقابل. عاطفة السرطان المتأججة تجعل من السهل التأثير عليه. السرطان صديق مخلص، ولكنه شديد التعصب لبني قومه.