الخميس، 25 نوفمبر، 2010

برج الميزان وعلاقتة بالاحجار اكريمة


الميزان:ديبلوماسي ومهذّب رومانسيّ وجذاب سلس واجتماعي مثاليّ ومسالم
الترتيب7
اللون الأزرق
الكوكب الزهرة
حجر الحظ الياقوت الأزرق
أفضل شريك الحمل
أسوأ شريك السرطان
يحب الأشياء الجميلة في الحياة، المشاركة، المرح، والنبل
لا يحب العنف، الظلم، الحماقة، والتقيد بالأفكار السائدةيفضّل المنجمون المعاصرون برج الميزان؛ لأنه يمثل ذروة السنة والفصول، كما يرمز للحصاد والراحة. يعد الميزان من أكثر الأبراج تحضرًا، ويمتاز المولود تحت هذا البرج بالمظهر الجذاب والأنيق، والذوق الرفيع، واللطف والرقة. كما إنه عاشق للجمال والانسجام ومتع الحياة.
يجيد مواليد الميزان النقد، ولديهم القدرة على الحكم على الأشياء بموضوعية عندما يتطلب الأمر. لكنهم لا يدعون مجالاً للنقاش في القضايا التي تتعارض مع آرائهم، حيث يرون ما يؤمنون به هو الحقيقة المطلقة والوحيدة. ولكن شخصياتهم عمومًا معتدلة ودبلوماسية.
الميزان حسّاس نحو الآخرين, وقادر على فهم حاجاتهم العاطفية، وقادر على بث الشعور بالتفاؤل فيمن حوله، فيشعر من حوله بالحاجة له دومًا. الميزان اجتماعي، ويكره القسوة والنزاعات، ويبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.
الحبّ يتفهم في علاقاتهم الشخصيّة مواليد الميزان وجهات النظر الأخرى، ويتوصلون للتسوية مع الآخرين حتى ولو على حساب مصالحهم الشخصية. ولذلك نجد أن زواجهم يكتب له النجاح دومًا. طيبة الميزان الزائدة نحو شريكه تعمل على علاج أي خلاف قد ينشأ. ولديه القدرة على تفهم احتياجات الشريك والتجاوز عن أخطائه.
المهنة الميزان نشيط بشكل يدعو إلى الإعجاب. طموح جدًّا ولكن قد تجد قلة من مواليد الميزان يميلون إلى القناعة بواقع الحال. يميل مواليد الميزان إلى الإعتدال؛ مما يؤهلهم للنجاح في السلك الدبلوماسي. ولكنهم يفشلون كقادة أحزاب لقدرتهم على رؤية وجهات النظر المخالفة. ينجح الميزان في العمل كمدير، محام، وتاجر قطع أثرية. ونظرًا للثقة التي يوليها له الآخرون؛ يمكن أن ينجح في العمل في القطاع المصرفي والحكومي. كذلك ينجح الميزان في مجال الأزياء والتجميل. وبعضهم ينجح في مجالات الفن والأدب