الخميس، 25 نوفمبر، 2010

برج القوس وعلاقته بالاحجار الكريمة



القوس:
متفائل وعاشق للحرية ودود وخفيف الظل أمين ومستقيم عقلاني وفلسفي
الترتيب9
اللون الأرجواني
الكوكب المشتري
حجر الحظ التوباز
أفضل شريك الجوزاء
أسوأ شريك العذراء
يحب السفر، الدخول إلى صلب الموضوع، الحرية، القوانين، والإحساس بالأشياء
لا يحب البعد عن النظريات، الارتباط بالبيت، القيود، البطء، والتفاصيلللقوس نظرة متفائلة في الحياة. مفعم بالحيوية، متعدد المواهب وجسور. يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف، وتشده الأسفار والاستكشافات. عقله متفتح دومًا للأبعاد الفكرية الجديدة. طموح ومتفائل، ويحافظ على نظرته المتفائلة، حتى عند تحطم آماله. القوس محترم وجدير بالثقة، صادق، كريم ومخلص، ويسعى دومًا لتحقيق العدل. يساند المظلومين، ويناضل في سبيل القضايا التي يؤمن بها. يسعى دومًا للحفاظ على استقلاليته.يمتاز القوس ببعد النظر، ويحسن الحكم على الأمور. قادر أن يكون محاورًا لبقًا. يؤسس للمشاريع الجديدة. ولديه رغبة دائمة لإدراك كل ما هو جديد. سريع البديهة ومبدع. تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته. قوي الإرادة ومنظم. كريم، ولكن بوعي وحرص. القوس موضع ثقة الآخرين، صريح، شهم، ومسؤول.
هذا المزيج من الخصال يشكل شخصية قادرة على إنجاز المشاريع التي تقودها دومًا.
المهنة يلائم القوس العمل في مهن مختلفة. فهو مدرّس وفيلسوف بالفطرة. كذلك يناسبه العمل في القانون، السّياسة، الخدمات العامّة، الإدارة الاجتماعيّة، العلاقات العامّة والإعلان. يجذبه السفر والاستكشاف، فيعمل في المجالات التي تتطلب التنقل المستمر. كذلك ينجح في أن يكون موسيقيًا أومدرّبًا رياضيًا.
الحبّ القوس صادق وواضح في الحبّ وتقليدي بعض الشيء. إذا كان موفّقًا في زواجه، يغدو زوجا مخلصا وأبا محبًا. يحتاج دومًا إلى الشعور بالحرية. وكثرة أعماله ومشاغله تكون على حساب عائلته وشريك حياته. تنافس أنثى القوس شريكها، حتّى وإن كانت لا تعمل خارج المنزل. وتعد ضعيفة في التعبير عن مشاعرها وقد تتهم أيضًا بالبرود.